تحميل تطبيق wps wpa tester الإصدار القديم مهكر للاندرويد برابط مباشر

تطبيقات مهكرة 0

اهلا و سهلا بكم اعزاءنا متصفحي الموقع الكرام في موضوع جديد و مقالة حصرية. و في موضوع اليوم سوف نتحدث عن برنامج يقوم بحماية الواي فاي الخاص بك. من اي اختراقات و اساءة للاستخدام من قبل اي شخص. معروف الهوية كان او مجهول الهوية كان. لذلك لتبقى معنا للنهاية من اجل التعرف على هذا البرنامج الرائع.

 

كما اخبرناكم في مقدمة افتتاحية مقالتنا. فان تطبيق اليوم يختص بحماية جهاز الارسال الخاص بك. و الذي يقوم باخبارك لو كان الواي في الخاص بك متعرض لاي انتهاكات او مشاكل خطيرة. قد تعرض خصوصيتك للخطر و الاختراق. الشيء الذي غالبا و عادة ما يكون سببا في خسارة المصاريف و المال دون اي سبب معقول.

 

اهمية تحميل تطبيق wps wpa tester الإصدار القديم مهكر

يتمتع تطبيق Wps Wpa النسخة المدفوعة دون اعلانات بشعبية كبيرة و شهرة واسعة المدى. و كدليل على صحة الكلام هذا. نخبركم ان عدد التنزيلات هذا قد تجاوز المليون تنزيل على ابل ستور للايفون و ضعف العدد على بلاي ستور للاندرويد ايضا. و ذلك لان المستخدمين قد وجدوا ما يبحثون عنه في التطبيقات المنافسة الاخرى به.

 

يمتلك تطبيق Wps Wpa Tester النسخة المهكرة المدفوعة منه العديد من المميزات و الخصائص. التي تميزه و تجعله الافضل من بين جميع باقي تطبيقات الحماية من الاختراقات و الانتهاكات. الشيء الذي كان سببا في ان يغدو الافضل من بين الكل. و من احد المميزات نستذكر لكم انه يمكنك مراسلة من تريد دون ان يعرف هويتك. اما باقي المميزات فسنتحدث عنها في الفقرة الموالية. لذلك لتبقوا معنا الى النهاية اعزاءنا زوار الموقع الاوفياء.

 

مميزات تطبيق wps wpa tester الإصدار القديم مهكر للاندرويد

يتمتع تطبيق Wps Wpa ester مهكر بالعديد من المميزات التي تميزه. ليس عن باقي التطبيقات الاخرى المنافسة فحسب. بل حتى عن النسخة الاصلية منه. و في هذه الفقرة سوف نستذكر معكم بعضا من هذه المميزات. و هي كالاتي :

 

  • يقوم التطبيق بعمل إختبار للشبكات لكي يتم التأكد من عدم وجود ثغرات في شبكتك.
  • يمكن للمستخدم حفظ الشبكات التي يتم الإتصال بها لكي يتمكن في أي وقت أخر من الإتصال بهذه الشبكات.
  •  تطبيقنا المميز الرائع هذا معروف بانه يتميز بأنه يعمل بدون روت. فلا حاجة له و لشراءه.
  • إذا كنت بحاجة للإنترنت وأنت لست في المنزل يمكنك الإستعانة ببرنامج Wps Wpa Tester مهكر.
  • قدرته على تقييم قوة كلمات مرور Wi-Fi الخاصة بك.
  • يمكن أن تجعل كلمات المرور الضعيفة أو التي يسهل تخمينها شبكتك عرضة لهجمات القوة الغاشمة.
  • سوف تحصل علي تقرير كامل للشبكة الخاصة بك او أي شبكة واي فاي اخرى.
  • يوفر معلومات مفصلة حول الأجهزة المتصلة وعناوين IP والتهديدات المحتملة.

 

رابط تحميل تطبيق wps wpa tester مهكر ميديا فاير

بامكانك تنزيل تطبيق Wps Wpa Tester ، برابط مباشر و مجانا عبر موقع Mina Apk وذلك من خلال لينك التنزيل المباشر و المجاني من ميديا فاير تجدونه نهاية المقال. و هو مقدم لكم من قبل فريق عمل موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من تطبيقات و برامج لاجهزة هواتف الاندرويد و الايفون على حد سواء دون الحاجة للدفع او الاشتراك على عكس بقية المواقع الاخرى اعزاءنا زوار الموقع الاعزاء. و الان نترككم مع لينك التحميل مع وعد تجديدنا اللقاء بتطبيق جديد تستفيدون منه.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل تطبيق wps wpa tester الإصدار القديم مهكر للاندرويد برابط مباشر تحميل تطبيق wps wpa tester الإصدار القديم مهكر للاندرويد برابط مباشر
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة