تحميل تطبيق getcontact مهكر 2024 لمعرفة اسم المتصل للاندرويد

تطبيقات مهكرة 0

اهلا و سهلا بكم اعزاءنا متصفحي موقعنا الاوفياء. و الان نجدد معكم اللقاء في مقال جديد و موضوع حصري اخر. و هذا المقال يخص المهتمين بحماية جهات اتصالهم و معلومات المتصلين ايضا. بالاضافة الى حماية هاتفهم من الاتصالات المشبوهة و الاشخاص ذو الارقام المزيفة. لقد جاء هذا البرنامج ليخلصك من هذا النوع من الازعاج للابد و تنعم بالراحة الاكيدة.

 

و كما اخبرناكم في افتتاحية مقدمة مقالتنا لهذا اليوم. تطبيق الاتصالات الرائع هذا يعفيك من تحميل برامج الامان و الحاية الكثيرة التي قد تلحق الضرر بجهاز هاتفك الذكي. لذا قد اتيناكم اليوم و معنا تطبيق يغنيك عن كل هذا. فهو يحميك من كل الاتصالات المشفرة او الارقام الغامضة و المكالمات المؤذية ايضا.

 

اهمية تحميل تطبيق Getcontact مهكر للاندريد

يتمتع تطبيق جيت كونتاكت النسخة المدفوعة منه بشعبية كبيرة و شهرة واسعة المدى. و ذلك لكونه دائم التطور و التحديث المستمر. بهدف بلوغ الافضل و الرقي لتوقعات مستخدميه. الشيء الذي جعل من عدد التحميلات و التنزيلات على الاجهزة. مهما اختلفت سواء كانت للاندرويد او الايفون. في ارتفاع و تزايد مستمر و متلاحق.

 

يتميز برنامج Getcontact مهكر بواجهة مستخدم سهلة و بسيطة. الشيء الذي يجعل من استعماله سهلا و يسيرا. فلا حاجة للبحث الكثير و التجول بالتطبيق يمينا و يسارا من اجل الوصول لما تريد. فقد عمل ماسسوا التطبيق على جعل جميع البيانات و الخانات التي ستكون في حاجة اليها في الواجهة الرئيسية من البرنامح. مع اضافات مميزات اخرى سوف نتحدث عنها تاليا.

 

 

مميزات تطبيق Getcontact مهكر لحماية مكالماتك للاندرويد اخر اصدار

يمتلك تطبيق Getcontact العديد من المميزات و الخصائص التي تميزه عن باقي غيره من البرامج و هذا الشيء الذي يجعله من بين افضل تطبيقات الرهانات الرياضية و الان اعزاءنا الكرام سوف نعدد لكم بعضا من مميزاته و هي كالاتي :

  • القدرة على إضافة أرقام الهواتف المجهولة والمزعجة إلى القائمة السوداء
  • التطبيق هو من البرمجيات آمنة تمامًا لجهازك ويمكنك استخدامها دون خوف على أمان بياناتك.
  • البرنامج عبارة عن أداة قوية تعتمد على قاعدة معرفية واسعة وخوارزميات ماكرة، فعند تسجيل حساب، تحتاج إلى إدخال رقم هاتفك وتأكيده بالرمز المرسل إليك في رسالة نصية قصيرة، وقبل تنشيط حسابك، تحتاج أيضًا إلى قراءة اتفاقية المستخدم.
  • بعد إدخال جميع المعلومات الضرورية، يمكنك الوصول إلى شاشة التطبيق الرئيسية.
  • Getcontact مهكر يوفر ادوات يمكنك من خلالها معرفة بيانات اي رقم.
  • واجهه التطبيق سهلة الاستخدام يمكن لاي شخص استخدامها.
  • Getcontact للايفون يدعم الكثير من اللغات حول العالم.

 

رابط تحميل تطبيق Getcontact مهكر من ميديا فاير

بامكانك تنزيل تطبيق جيت كوناكت النسخة المدفوعة. برابط مباشر و مجانا عبر موقع Mina Apk وذلك من خلال لينك التنزيل المباشر و المجاني من ميديا فاير تجدونه نهاية المقال. و هو مقدم لكم من قبل فريق عمل موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من تطبيقات و برامج لاجهزة هواتف الاندرويد و الايفون على حد سواء دون الحاجة للدفع او الاشتراك على عكس بقية المواقع الاخرى اعزاءنا زوار الموقع الاعزاء. و الان نترككم مع لينك التحميل مع وعد تجديدنا اللقاء بتطبيق جديد تستفيدون منه.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل تطبيق getcontact مهكر 2024 لمعرفة اسم المتصل للاندرويد تحميل تطبيق getcontact مهكر 2024 لمعرفة اسم المتصل للاندرويد تحميل تطبيق getcontact مهكر 2024 لمعرفة اسم المتصل للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة