تحميل تطبيق pixellab مهكر الاسود مع 500 خط مجانا للاندرويد برابط مباشر

تطبيقات مهكرة 0

اهلا بكم اعزاءنا زوار الموقع الكرام في مقال جديد و موضوع مهم. هذا المقال سوف يكون مخصصا للاشخاص المهتمين بالصور و تعديلها. من خلال اضافة فلاتر و تحويلات تغير من شكل الصورة و تضفي طابعا جديدا يغير من شكل الصورة كليا. بالاضافة الى انه سيكون بامكانك الكتابة عليها بشتى اللغات و الحروف ذات الشكل المختلف.

 

و كما اخبرناكم في افتتاحية مقالتنا ان موضوع اليوم. سيكون حول تطبيق تعديل صور احترافي. و هو قابل للاستعمال في اي وقت و مكان. مقالة اليوم تتحدث عن تطبيق Pixellab و لكن ليس النسخة العادية بل النسخة المهكرة منه و التي تكون ذات اللون الاسود. و المصحوبة بالعديد من التقنيات و المزايا المتطورة.

 

اهمية تحميل تطبيق Pixellab مهكر للاندرويد

يمتلك برنامج بيكسيل لاب مهكر الاسود شعبية كبيرة و شهرة واسعة النطاق. و ذلك يبدو في عدد التنزيلات التي نالها هذا التطبيق و التي مازالت في تزايد و ارتفاع مستمر. في كلا الجانبين الخاص بالاندرويد و الخاص بالايفون ايضا. و ذلك راجع للاقبال الذي لاقاه البرنامج من طرف المستخدمين الذين قد اعجبهم عمل مختبر بيكسل مهكر.

 

لاقى تطبيق مختبر بيكسل مهكر اقبالا كبيرا كم طرف المستخدمين. و ذلك يعود الى عمل صانعه عليه. جعله يحتوي على الكثير و الكثير من المميزات و الخصائص التي يتمتع بها. و التي تعد مميزات خاصة به لا يشاركه بها احد. و كمثال لدينا تعدد الخطوط التي يمتلك و التي تتراوح ما بين 300 و 500 خط و شكل.

 

 

مميزات تحميل تطبيق pixellab مهكر الاسود مع 500 خط مجانا

يمتاز البرنامج بالعديد من المميزات و الخصائص التي تميزه على غيره من البرامج ذات المحتوى المشترك. و نحن هنا و الان نستذكر لكم بعضا منها و هي كالاتي :
  • تطبيق pixellab plus الاسود يمتلكازيد من 2500 خط مجاني يعتني بالتصوير ويساعدك في الحصول على تصميمات جيدة.
  • يمكنك العثور على الخطوط في المجلدات والمجلدات لاختيار الخطوط التي تناسبك بشكل أفضل والاستمتاع بالمشاريع الجاهزة لتشمل التصميمات.
  • انشاء صور من خلال طبقات عديدة والتعديل على كل طبقة على حدا.
  • توفير اقتباسات دينية تحفيزية لاستخدامها واضافتها على الصور.
  • يوجد العديد من اشكال الصور التي توفر لك المقاس الذي تريده للتصميم تنزيل برنامج PixelLab Plus مهكر الاسود.
  • يدعم مختبر بيكسل مهكر واجهه التصميم لصور  صفحات الفيسبوك  وبالحجم المناسب لها تحميل بيكسلاب مهكر.
  • حجمه صغير وخفيف على الأجهزة ويتناسب مع إمكانيات الهواتف القديمة والحديثة. و لا يحدث خللا من حيث المساحة.
  • يوجد في pixellab plus مهكر الكثير من الادوات الغير متوفرة في التطبيقات فبإمكانك قص، وتدوير، وازالة الخلفية من خلال تلك التطبيق، فعليك ان تختار الاداة التي  سوف تحتاجها انت.
  • يمكنك ان تقوم بإنشاء لوجو او إضافة اللوجو علي الصور حيث يوفر برنامج Pixellab الاسود مهكر للاندرويد ميزة رائع وهي يمكنك إضافة اللوجو بأكثر من صيغة.

 

طريقة تحميل تطبيق Pixellab مهكر ميديا فاير

بامكانك تنزيل تطبيق مختبر بيكسل الاسود مهكر، برابط مباشر و مجانا عبر موقع Mina Apk وذلك من خلال لينك التنزيل المباشر و المجاني من ميديا فاير تجدونه نهاية المقال. و هو مقدم لكم من قبل فريق عمل موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من تطبيقات و برامج لاجهزة هواتف الاندرويد و الايفون على حد سواء دون الحاجة للدفع او الاشتراك على عكس بقية المواقع الاخرى اعزاءنا زوار الموقع الاعزاء. و الان نترككم مع لينك التحميل مع وعد تجديدنا اللقاء بتطبيق جديد تستفيدون منه.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل تطبيق pixellab مهكر الاسود مع 500 خط مجانا للاندرويد برابط مباشر تحميل تطبيق pixellab مهكر الاسود مع 500 خط مجانا للاندرويد برابط مباشر تحميل تطبيق pixellab مهكر الاسود مع 500 خط مجانا للاندرويد برابط مباشر
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة