تحميل تطبيق سوم Soum السعودي للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار

تطبيقات مهكرة 0

تطبيق سوم Soum هو برنامج تسوق سعودي حيث يتم فيه تبادل الاشياء المستعملة او شراءها بثمن اقل مما توجد عليه بالمتاجر. يسمح لك هذا البرنامج بتصفح و ابتياع مختلف المنتجات و الاشياء المادية بكل سهولة و أمان. و كل هذا من خلال هاتفك و دون مغادرة مكانك. الشيء الذي يعتبر امرا ايجابيا و خاصة للمبتدئين فيما يتعلق بالتجارة الالكترونية الذكية.

 

لبرنامج الذي يعد متجرا مصغرا واجهة استخدام سهلة سواء كنت بائعا او متبضعا. كما ان اللغة المستعملة هناك هي اللغة العربية. و على عكس بقية برامج البيع و الشراء هنا يمكنك التواصل مع البائع في خانة دردشة صغيرة لمناقشة التفاصيل. اضافة الى المساومة حول السعر. و اليوم اعزاءنا الكرام برنامج سوم Soum السعودي هو موضوع مقالتنا لليوم و التي سنتختمها و كالعادة بلينك التحميل المباشر و المجاني.

 

اهمية تحميل تطبيق سوم Soum السعودي

للتعريف اكثر عن برنامج سوم نخبركم و كاول شيء. انه عبارة عن منصة بيع و شراء و احيانا مقايضة بين المستخدمين السعوديين. اذ انه يعتبر محطة تسويق للبائعين و متجر تسوق للمشترين.فمن خلاله يمكنك بيع و شراء مختلف الاشياء بدءا من اثاث المنزل نهاية الى الاجهزة الالكترونية. و هو تطبيق مجاني كل ما يحتاج اليه هو تاكيد الهوية الخاصة بالمنخرط لا اقل و لا اكثر.

 

يعتقد الكثيرون ان هذا التطبيق يتم الاشتراك به عن طريق ايداع رسوم اشتراك كشيء اولي. و لكن و لتصحيح هذه الفكرة الخاطئة نخبركم و الان ان تطبيق سوم Soum للبيع و الشراء هو تطبيق مجاني. يعتبر منصة تسوق و بيع لا اكثر. و بالرغم من كونه تطبيق بسيط الا ان له العديد و الكثير من المميزات التي تجعله يتفوق عن بقية البرامج الاخرى ذات المحتوى المشابه و هذا ما سنذكره تاليا.

 

مميزات تحميل تطبيق سوم Soum السعودي 2024

يمتلك برنامج التسوق الالكتروني سوم السعودي. العديد من المميزات و الخصائص الرائعة. التي تميزه عن غيره من برامج ذات نفس المحتوى. و هذا ما يجعله رقم واحد فيما يخص برامج المتاجر الالكترونية. و هذه الميزات تتمثل في الاتي ذكره :
  • عادة و عند ابتياعك لشيء يراودك القلق عن الرسوم الاضافية للتوصيل. لكن ما لا تعرفه ان هذا البرنامج يتيمتع بميزة التوصيل المجاني و الذاتي لذا لا قلق بهذا الشان.
  • الهدف من برنامج سوم هو تسهيل عملية البيع و الشراء. و التي و من خلال هذا البرنامج تتم باستعمالك لهاتفك دون الحاجة للتنقل او الذهاب للسوق. نقرة زر واحدة على شاشة هاتفك و تكون قد انهيت عملية التبضع.
  • التوصيل لا يتجاوز الثلاث ساعات. و هنا نعلم ان خدمة التوصيل سريعة. كما انها لا تسمح بان تصاب بضاعتك بالتلف.
  • جميع التفاصيل تكون مذكورة ادنى المنتج مع الباركود ايضا.
  • يتم الدفع الكترونيا و لا حاجة للمال الفعلي المادي.
  • يمكنك كتابة قائمة بمنتجاتك التي انت بحاجة اليها. و برنامج سوم سوف يبذل جهده في تجهيزها لك.
  • اكبر سوق الكتروني يحتوي على اكثر من مليون منتج. و اكثر من 3 ملايين مستخدم.
  • يمكنك البرنامج من بيع هاتفك المستعمل. و الحصول على اخر جديد يفوق هاتفك السابق المتخلى عنه.
  • الحصول على تقارير مفصلة و مدققة. بخصوص كل غرض ترغب بشراءه لتجنب المشاكل.
  • تعمل ادارة البرنامج على التدقيق و البحث. بخصوص جميع ما يتم تداوله بالبرنامج لتجنب وقوع مستخدميها. في حالات النصب و الاحتيال.

 

طريقة تحميل تطبيق سوم Soum

بامكانك تنزيل تطبيق سوم Soum ، برابط مباشر و مجانا عبر موقع Mina Apk وذلك من خلال لينك التنزيل المباشر و المجاني من ميديا فاير تجدونه نهاية المقال. و هو مقدم لكم من قبل فريق عمل موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من تطبيقات و برامج لاجهزة هواتف الاندرويد و الايفون على حد سواء دون الحاجة للدفع او الاشتراك على عكس بقية المواقع الاخرى اعزاءنا زوار الموقع الاعزاء. و الان نترككم مع لينك التحميل مع وعد تجديدنا اللقاء بتطبيق جديد تستفيدون منه.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل تطبيق سوم Soum السعودي للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار تحميل تطبيق سوم Soum السعودي للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار تحميل تطبيق سوم Soum السعودي للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة