تحميل تطبيق CallMaster Apk مهكر للاندرويد و الايفون 2024

تطبيقات مهكرة 0

تحميل تطبيق CallMaster Apk مهكر للاندرويد و الايفون 2024 مرحباً بكم في مقال جديد حول واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية بجودة عالية ، و يصمن لمستخدميه خدمة و مزايا عديدة مدهلة في التسجيل ، وقد نال التطبيق إعجاب جل مستخدميه في العالم ودلك راجع في الاصل للميزات و الخصائص الخرافية التي يقدمها و التي تجعل منه تطبيق إحترافي وسهل الاستعمال و يقدم خدمة نافعة .

 

كما ان لـ CallMaster Mod Apk مهكر العديد من الالوظائف أهمها تنظيم و تأطير المكالمات و جهات الاتصال على جهازك الخاص ، كما و يمكنك حظر المكالمات الغير مرغوبة و الارقام المجهولة ، و يمنحكم التحكم الكامل في الاتصالات و التنصل من المكالمات المزعجة ، و تستطيع من خلاله كشف هوية المتصل بشكل فوري و لديه قاعدة بينات ضخمة لجميع أنحاء العالم تمكنه من معرفة جميع ارقام المتصلين و هويتهم و مكانهم و تفاصيل عديدة أخرى .

 

أهمية تحميل CallMaster مهكر APK ( جميع المزايا مفتوحة )

 

تكمن اهية تحميل تطبيق CallMaster النسخة المدفوعة للايفون و الاندرويد في أنه أكثر تطبيق منظم للمكالمات بشكل إحترافي و يضم مزايا لا تتوفر في تطبيقات أخرى منافسة له و يتفوق عليهم بشكل كبير ، كما و يضم ميزة البحث والفلترة لتسهيل عمليات البحث عن الارقام في جهات الاتصال ، و يمكنك منه وضع خاصية عدم الإزعاج للارقام التي تتصل بكل بدون سباب و تتسبب في إزعاجك ، و يمكنه جعل هاتفك لا يستقبل المكالمات مع الاستمرار استقبال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية بشكل طبيعي بدون إنقطاع .

 

و يعد CallMaster premium Apk مهكر  الخيار الأمثل لك و لجهازك للإدارة جهات الاتصال و بدون أعباء ، و يمكنه إظهار صورة مالك الرقم المتصل لتتعرف عليها ،  و يمكنك تسجيل المكالمات ليتيح لك استعادة الحوارات التي أجريتها بشكل كامل وإتاحة تجارب تواصل فريدة من نوعها و غير مسبوقة في عالم الاتصالات الواردة ، منع جهات الاتصال المحددة من الارقام المسجلة و المهمة على جهازك ، كما أن خلال تطبيق CallMaster مهكر قد إهتم بأدق التفاصيل و دمجه مع خصائص فريدة منها إختيار الالوان المناسبة لكل شخص و أيصاً خاصية إستخدام المكالمات بالواي فاي مع الارقام المحالية و المكالمات الوطنية من نفس شركات الاتصال و هي ثغرة يوفرهالك التطبيق بشكل مجاني .

 

مميزات تنزيل تطبيق CallMaster النسخة الذهبية مهكر اخر تحديث

 

  • صغير الحجم و متوافق مع أجهزة الاندرويد و الايفون .
  • إمكانية حظر المكالمات المزعجة و حظر أي شخص غير مرغوب فيه .
  • سلس وسهل الاستخدام مما يجعل التنقل في call master spam blocker بسيط للغاية .
  • واجهة مستخدم سهل و مقسمة بشكل متناسق .
  • يوفر لك الحماية الكاملة للبيناتك و معلوماتك الخاص و هو أمن جداً .
  • يضم خاصية عدم الإزعاج و توقيف الارقام التي لا ترغب فيها بالاتصال بك .
  • حظر الأرقام الغير معروفة أيضاً و يمكنك من أن تتعرف على صاحبه و حظر أرقام محددة يدويا .
  • تخصيص نغمات خاصة لكل متصل على حدى حتى تستطيع تميز المتصل فقط من النغمة و خاصية الإهتزاز أيضاً .
  • و الكثير الكثير من المزايا التي ستكتشفها بنفسك عند إستخدامه .

 

طريقة تحميل CallMaster Apk مهكر على جهازك

 

  • التوجه إلى لينك التحميل في الاسفل .
  • الذهب إلى إعدادات الهاتف و تفعيل خاصية السماح لتبيث التطبيق من مصادر غير معروفة .
  • فتح التطبيق عند إنتهاء التبيث و التسجيل حتى تتمكن من إستخدامه و الإستفادة منه .

 

بامكانك الحصول على تطبيق CallMaster Apk مهكر، و تحميلها برابط مباشر و مجانا عبر موقع Mina Apk وذلك من خلال لينك التنزيل المباشر و المجاني من ميديا فاير تجدونه نهاية المقال.

 

و هو مقدم لكم من قبل فريق عمل موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من تطبيقات و برامج لاجهزة هواتف الاندرويد و الايفون على حد سواء دون الحاجة للدفع او الاشتراك على عكس بقية المواقع الاخرى اعزاءنا زوار الموقع الاعزاء. و الان نترككم مع لينك التحميل مع وعد تجديدنا اللقاء بتطبيق جديد تستفيدون منه.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل تطبيق CallMaster Apk مهكر للاندرويد و الايفون 2024 تحميل تطبيق CallMaster Apk مهكر للاندرويد و الايفون 2024 تحميل تطبيق CallMaster Apk مهكر للاندرويد و الايفون 2024
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة