تحميل برنامج الكاستم Http Custom مهكر للاندرويد 2024 نت مجاني

تطبيقات مهكرة 0

اهلا بكم اعزاءنا زوار موقعنا الاوفياء. و في موضوع جديد و مقال مميز عن VPN يبحث عنه الكثيرون. نحن هنا لتقديمه لكم مجانا. و كما ترون فهذا المقال يختص به الاشخاص المهتمون بحماية اجهزتهم و معلوماتهم. ليتسنى لهم التجول و التصفح في جميع المواقع بالشبكة دون الافصاح عن اي معلومة تخصهم او تخص جهازهم.

 

هذا الفي بي ان الجديد معروف بجودته العالية و خصائصه المتنوعة. و التي تعمل فقط من اجل ان ترضيك و تكون خير استعمال لك. الهدف الاسمى منها هو حماية جهازك و بياناتك من الاختراق و المثل مع جهازك. سواء كان حاسوبا او كان هاتفا. و هذا شيء رائع فيه انه يعمل مع جميع الاجهزة سواء كانت للاندرويد او الايفون. كل ما يابه له هذا التطبيق هو اداء واجبه على اكمل وجه.

 

اهمية تحميل برنامج Http Custom مهكر للاندرويد

يتمتع تطبيق الكاستم في بي ان مهكر بشعبية كبيرة و شهرة واسعة المدى. و كدليل على صحة الكلام هذا. نخبركم ان عدد التنزيلات هذا قد تجاوز المليوني تنزيل على ابل ستور للايفون و الخمس ملايين على بلاي ستور للاندرويد ايضا. و ذلك لان المستخدمين قد وجدوا ما يبحثون عنه في التطبيقات الفي بي ان الاخرى به.

 

و بحديثنا عن هذا البرنامج الرائع. نود ان نعلمكم ان هناك ميزة اساسية للبرنامج. و التي يبحث عنها الكثيرون الا و هي ميزة التحكم في اعدادات الأمان و الخصوصية. التي تعمل على تشفير المكالمات و المحادثات. بالاضافة الى الحجب الكامل للمواقع ذات المحتوى الخادش للحياء او الذي يشارك الفيروسات و ينقلها للحاسوب دون معرفة المستخدم. هذه المشكلات العويصة و التي قد تسبب اذى كبيرا لجهازك تطبيق Custom يقوم بحمايتك منها على اكمل وجه.

 

مميزات برنامج Http Custom مهكر للاندرويد اخر اصدار 2024

يتمتع تطبيق الكاستم في بي ان المهكر بالعديد من المميزات التي تميزه. ليس عن باقي التطبيقات الاخرى المنافسة فحسب. بل حتى عن النسخة الاصلية منه. و في هذه الفقرة سوف نستذكر معكم بعضا من هذه المميزات. و هي كالاتي :

  • لا يمكن لأي شخص الحصول على ذات IP الخاص بك بالاضافة الى انه لا يمكن تهكير الجهاز الخاص بك اثناء استعماله.
  •  يوفر التطبيق في بي ان كاستم مهكر العديد من الخوادم لدول مختلفة، الشيء الذي يسمح لك بتصفح كافة المواقع المحجوبة بصورة آمنة.
  • يساعد نظام DNS الذي يشتمل عليه التطبيق في توفير في حالة أمان مطلق لابعد الحدود.
  • يقوم التطبيق بحماية وتشفير كل المعلومات الموجودة على هاتفك أثناء تصفح مواقع الويب المختلفة.
  •  تم إزالة الاعلانات من التطبيق بشكل كامل من التطبيق والان يعمل بشكل مجاني بالكامل.
  • يسمح بتجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى المحتوى الذي غير متاح في منطقتك.
  • يوفر واجهة سهلة الاستخدام ويعمل بشكل فعال على أنظمة التشغيل المختلفة.
  • لا يوجد حدود زمنية أو قيود على كمية البيانات التي يمكنك استخدامها.

 

 

طريقة تحميل تطبيق Http Custom مهكر للاندرويد

و في نهاية المقال اعزاءنا زوار الموقع و بعد مشاركتكم بمعلومات التطبيق و مميزاته. نحثكم على تحميله للتعرف عليه اكثر و لينك التحميل تجدونه اسفل المقال برابط تحميل مباشر و مجاني مقدم لكم من قبل فريق عمل موقع Mina Apk المعلوماتي الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري فيما يتعلق بالتطبيقات و الالعاب المهكرة و المدفوعة.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل برنامج الكاستم Http Custom مهكر للاندرويد 2024 نت مجاني تحميل برنامج الكاستم Http Custom مهكر للاندرويد 2024 نت مجاني تحميل برنامج الكاستم Http Custom مهكر للاندرويد 2024 نت مجاني
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة